الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 06:13 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الصفوة
رئيس التحرير محمد رجبالمشرف العام رحاب غزالة

مدحت بركات يهنئ الرئيس السيسي بتولى فترة رئاسية جديدة

المهندس محت بركات
المهندس محت بركات

هنأ المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصرى بآداء اليمين الدستورية؛ لتولي فترة رئاسية جديدة.

في سياق متصل؛ قال رئيس حزب أبناء مصر أن اليوم تتويجاً لارادة المصريين و التقدير والعرفان للرئيس الذي خاض معركة شرسة مع قوى الشر للحفاظ على مقدرات هذا الوطن على مدار 10 سنوات من التحديات في الداخل والخارج.

هذا، وأكد "بركات" أن ما تشهده مصر الآن ويتابعه العالم من انجاز حقيقي على الصعيد الديمقراطى و على صعيد البناء والتنمية الذى تجسداً واقعا في العاصمة الادارية الجديدة

وأشاد المهندس "مدحت" بخريطة الطريق التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي على صعيد العلاقات الدولية و على صعيد تعميق الحوار الوطني وعلى الصعيد الاقتصادى وتبني الاصلاح المؤسسي الكامل وترشيد الانفاق وتحويل مصر لمركز اقليمي للنقل والطاقة الجديدة و الاستفادة من قناة السويس الجديدة ودعم القطاع الصحي وشبكات الأمان الاجتماعي واستكمال بناء المدن الجديدة وبرامج السكن لكل المصريين.

وشدد رئيس حزب أبناء مصر على ضرورة الاصطفاف الوطني للشعب المصري خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى يتمكن من تحقيق حلم ملايين الأجيال القادمة في بناء هذا الوطن العظيم.