الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:34 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة الشيخ زايد والحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر خلال جولته بالإسكندرية وزير قطاع الأعمال العام يتفقد معهدي إيجوث للسياحة والفنادق رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة وزير الثقافة يتفقد عددًا من المواقع الثقافية بمدينة 15 مايو.. «صور» رئيس الوزراء يلتقي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.. «صور» الصحة: الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف في القاهرة وزير الأوقاف يستقبل عددًا من النواب لتلبية مطلب أهالي دوائرهم.. «صور» وزير الأوقاف يستقبل سفير إندونيسيا بالقاهرة وزير الثقافة يفتتح الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان القاهرة الدُولي للمسرح التجريبي رئيس الوزراء يستعرض مع رئيس هيئة الدواء تقريرًا عن توافر الأدوية في السوق اهتمام هندي بالاستثمار في صناعات الأسمدة والهيدروجين الأخضر والأغذية بمصر وزير الإسكان يلتقي رؤساء جمعيات المستثمرين لدراسة مشاكل المستثمرين بالمدن الجديدة

تعرف على موعد عرض مسلسل ”عمر ودياب” والقنوات الناقلة

ينتظر محبوا الكوميديا ونجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر مسلسل "عمر ودياب" الذي ينافس في الموسم الرمضاني الذي يبدأ غدًا.

والمسلسل يعرض على قناتي أون وقناة الحياة، ويذاع في تمام الساعة 6.30 مساءا ويعاد 6.30 صباحا و 11.30 صباحا على قناة أون، ويعرض في تمام الساعة 9 مساء ويعاد 10.15 صباحا و2.30 صباحًا على الحياة.

ويعد مسلسل "عمرو دياب" التعاون الأول بين علي ربيع، ومصطفى خاطر في الدراما، بعدما تعاونا في المسرح، ويشارك في بطولته كلا من كارولين عزمي، نهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحي، والمسلسل من إخراج معتز التوني، ومن تأليف فاروق هاشم.

يذكر أن المسلسل تغير اسمه من "وصل أمانة" إلى "عمر ودياب" وتدور أحداثه حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذي يقع فيه أبطال المسلسل، وحلقاته منفصله.

تردد قناة الحياة

تردد قناة الحياة، معدل الترميز: 27500.، التردد: 12207، الاستقطاب: عمودي (V).، القمر الصناعي: نايل سات 101/102.

تردد قناة ON E الناقلة للمسلسل على القمر الصناعي نايل سات هو 10853، ويأتي بمعدل ترميز 27500.