الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:19 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة الشيخ زايد والحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر خلال جولته بالإسكندرية وزير قطاع الأعمال العام يتفقد معهدي إيجوث للسياحة والفنادق رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة وزير الثقافة يتفقد عددًا من المواقع الثقافية بمدينة 15 مايو.. «صور» رئيس الوزراء يلتقي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.. «صور» الصحة: الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف في القاهرة وزير الأوقاف يستقبل عددًا من النواب لتلبية مطلب أهالي دوائرهم.. «صور» وزير الأوقاف يستقبل سفير إندونيسيا بالقاهرة وزير الثقافة يفتتح الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان القاهرة الدُولي للمسرح التجريبي رئيس الوزراء يستعرض مع رئيس هيئة الدواء تقريرًا عن توافر الأدوية في السوق اهتمام هندي بالاستثمار في صناعات الأسمدة والهيدروجين الأخضر والأغذية بمصر وزير الإسكان يلتقي رؤساء جمعيات المستثمرين لدراسة مشاكل المستثمرين بالمدن الجديدة

بعد فشل تسويقه..لاعب منتخب مصر معروض على الزمالك

منتخب مصر
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية يونانية أن عمرو وردة لاعب الفريق الأول لصفوف باوك، معروض على نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع “Enwsi” اليوناني، أن المحترف المصري عمرو وردة، يبحث عن عرض جديد للرحيل عن صفوف باوك، بعد انتهاء إعارته لفريق لاريسا.

وأفادت التقارير الصحفية أن باوك لا يريد وردة بين صفوفه المسوم المقبل، بسبب عدم الحاجة لخدماته، في الوقت نفسه لا يوجد فريق يوناني يريد ضم اللاعب.

وكشف الموقع أن الدولي المصري معروض على أيضا على نادي الزمالك، لكن "الأمر صعب بسبب معرفة تاريخ مشاكله في مصر".

واختتم التقارير اليونانية أن صعوبة انتقال وردة للزمالك، تجعل خطوة المقبلة بشكل مرجح للدوري الدوري التركي، حيث يبحث اللاعب مع وكيله عدد من العروض خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك السابق: حسام عاشور سيندم لو انتقل للأبيض

وشهدت الفترة الماضية أزمة جديدة في مسلسل أزمات عمرو وردة في الملاعب، حيث قرر رئيس نادي لاريسا اليوناني إنهاء إعارة اللاعب لأسباب انضباطية، مشيرًا إلى تغيبه عن تدريبات الفريق الجماعية في 7 أيام.

موضوعات متعلقة