الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مـ 03:21 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
موقع الصفوة
انعقاد المؤتمر العالمي الأولي للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمصر حملة شعبية لتجميل كفرطهرمس بالجيزة.. والأهالي يوجهون رسالة للمسؤولين رئيس الوزراء يُتابع مع رئيس المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة ملفات العمل وزير الخارجية والهجرة يعقد لقاء افتراضيا مع أعضاء الجالية المصرية بالرياض «الصحة» تعقد جلسة حوارية تحت عنوان «قوة الثقافة والإعلام.. تشكيل التصورات الصحية والسلوكيات الإنسانية» وزير الصحة يستقبل نظيره التشادي لمناقشة سبل التعاون المشترك وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع سفراء الدول الآسيوية المُعتمدين بمصر رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الرئيسية لتقنين أوضاع الكنائس غيابات الأهلي أمام سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري مواجهة قوية بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر حقيقة حذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية

شاهد.. البرومو الأول لمسلسل”لما كنا صغيرين” (فيديو)

أبطال مسلسل لما كنا صغيرين
أبطال مسلسل لما كنا صغيرين

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "لما كنا صغيرين" البرومو الدعائي الأول له، بطولة الفنانة ريهام حجاج، والفنانين خالد النبوي ومحمود حميدة اللذين يعودان للدراما بعد فترة غياب كبيرة.

وتخوض ريهام حجاج من خلال المسلسل ثاني بطولة مطلقة لها في الدراما، بعد مسلسل "كارمن" الذي تم عرضه في مارثون رمضان الماضي.


"لما كنا صغيرين" تدور في إطار الإثارة والتشويق حول جريمة قتل، وتسير على الأحداث الغموض، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ويشارك في بطولته كلا من نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى،محمود حجازي، وآخرين.

استأنف صناع العمل التصوير بعد فترة من إيقافه إتباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وكثف مخرج العمل ساعات التصوير للحاق بالسباق الرمضاني.