الجمعة 25 أكتوبر 2024 مـ 10:36 صـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
موقع الصفوة
الأهلي يتوج بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح السوبر المصري.. بيراميدز يفوز على سيراميكا بركلات الترجيح ويحرز المركز الثالث التشكيل الرسمي لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة حوكمة تداول الأسمدة الزراعية «الزراعة» تصدر تقرير متابعة منظومة جمع وتدوير قش الأرز رئيس الوزراء يتابع الاستعدادات للمشاركة في COP 29 والجهود الوطنية للتعامل مع التغيرات المناخية رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لاستعراض موقف إعلان الحيد المرجاني المصري العظيم كمحمية طبيعية نائب وزير الصحة يبحث مع نظيره البنمي التعاون المشترك وزير الإسكان يزور المنطقة الصناعية بولاية كوجالي التركية للاطلاع على نظم الإدارة والتحكم والتشغيل القياسي للمنطقة الرئيس السيسي يلتقي نظيره الإيراني على هامش قمة بريكس الرئيس السيسي يلتقي نظيره الصيني على هامش قمة بريكس الرئيس السيسي لـ«أبو مازن» على هامش بريكس: لن نسمح بتصفية القضية الفلسطينية

حنين بطلت”التيك توك” تستقطب الفتيات ب ٣٠٠ دولار

حنين
حنين

حنين حسام، الاسم الأكثر شهرة علي مواقع البحث، والفتاة التي تحولت إلي قضية رأي عام خلال ساعات، بعد ارتباط اسمها باتهامات خطيرة بتحريض الفتيات علي الفجور عبر الإنترنت ومقابل المال..إلي التفاصيل.

حنين طالبة في كلية الآثار بجامعة القاهرة، حباها الله بأنوثة وقد جميلين، فضلا عن خفة دمها وملامح وجهها المثيرة، رأت أن تستغل تلك الامكانيات في الشهرة وكسب المال ووجدت ضالتها في تطبيق "التيك توك"، حتي صارت نجمته المفضلة لالاف المتابعين، وقدمت فقرات الغناء مع الرقص.

سريعا حققت حنين حسام الشهرة والانتشار وعرف الدولار طريقا لحسابها، لتفكر في تطوير نشاطها، وخرجت لمتابعيها خاصة الفتيات بمقطع فيديو تدعوهن فيه إلى الاشتراك معها في تقديم أنفسهن مقابل المال، قائلة لهن" كل اللي عليكي انك تقفي قدام الكاميرا ويكون عندك نت كويس.

تطور الأمر لدعوتها لهن باظهار مفاتن أجسادهن أمام الكاميرا وجمهور الرجال مقابل مبلغ بالدولار يصل ل٣٠٠ دولار في كل مرة يحقق نسبة مشاهدات عالية، ما سال معه لعاب كثير من الفتيات.

كل شيء خططت له حنين إلا شيء واحد وهو أن ما تفعله سيضعها تحت طائلة القانون، وعليه تحركت جامعة القاهرة بعد تلقيها شكاوي من طالبات دعتهن حنين لإظهار أجسادهن أمام الكاميرات مقابل المال.

وقرر رئيس جامعة القاهرة إحالتها للشئون القانونية تمهيدا لاتخاذ الإجراءات حيالها.