الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:08 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة الشيخ زايد والحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر خلال جولته بالإسكندرية وزير قطاع الأعمال العام يتفقد معهدي إيجوث للسياحة والفنادق رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة وزير الثقافة يتفقد عددًا من المواقع الثقافية بمدينة 15 مايو.. «صور» رئيس الوزراء يلتقي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.. «صور» الصحة: الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف في القاهرة وزير الأوقاف يستقبل عددًا من النواب لتلبية مطلب أهالي دوائرهم.. «صور» وزير الأوقاف يستقبل سفير إندونيسيا بالقاهرة وزير الثقافة يفتتح الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان القاهرة الدُولي للمسرح التجريبي رئيس الوزراء يستعرض مع رئيس هيئة الدواء تقريرًا عن توافر الأدوية في السوق اهتمام هندي بالاستثمار في صناعات الأسمدة والهيدروجين الأخضر والأغذية بمصر وزير الإسكان يلتقي رؤساء جمعيات المستثمرين لدراسة مشاكل المستثمرين بالمدن الجديدة

أحمد موسى: إيطاليا قررت تدي أردوغان على قفاه

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن رئيس وزراء إيطاليا ذهب لتوقيع اتفاق مع اليونان لتعيين الحدود البحرية، وهذا الأمر قطع الطريق على أردوغان أن يكون له أي تواجد في المتوسط مع ليبيا أو غير ليبيا.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن توقيع وزيري خارجية اليونان وإيطاليا اتفاقية ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية الخالصة في البحر الأيوني، ضرب قاضية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، معلقا: "إيطاليا قررت أن تدي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على قفاه".

وأوضح أن "هذا الاتفاق يبطل اتفاق أردوغان والسراج، وتم دفن هذا الاتفاق فيما يعني الحدود البحرية بينهما، وبهذا الاتفاق لا يستطيع أردوغان التحرك في الحدود مع اليونان، كما أن اليونان حركت فرقاطة للسواحل الليبية، وهدفها الأول الوقوف أمام أطماع أردوغان في المنطقة.

اقرأ أيضا:

هل تغلق الحكومة برنامج ”تليجرام” في مصر؟ خبير أمني يجيب

أسعار شرائح الكهرباء الجديدة 2020 المقرر تطبيقها بعد شهر