الجمعة 25 أكتوبر 2024 مـ 10:20 صـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
موقع الصفوة
الأهلي يتوج بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح السوبر المصري.. بيراميدز يفوز على سيراميكا بركلات الترجيح ويحرز المركز الثالث التشكيل الرسمي لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة حوكمة تداول الأسمدة الزراعية «الزراعة» تصدر تقرير متابعة منظومة جمع وتدوير قش الأرز رئيس الوزراء يتابع الاستعدادات للمشاركة في COP 29 والجهود الوطنية للتعامل مع التغيرات المناخية رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لاستعراض موقف إعلان الحيد المرجاني المصري العظيم كمحمية طبيعية نائب وزير الصحة يبحث مع نظيره البنمي التعاون المشترك وزير الإسكان يزور المنطقة الصناعية بولاية كوجالي التركية للاطلاع على نظم الإدارة والتحكم والتشغيل القياسي للمنطقة الرئيس السيسي يلتقي نظيره الإيراني على هامش قمة بريكس الرئيس السيسي يلتقي نظيره الصيني على هامش قمة بريكس الرئيس السيسي لـ«أبو مازن» على هامش بريكس: لن نسمح بتصفية القضية الفلسطينية

الفنانة للا فضة تكشف قصة نجاتها من شاب متهم باغتصاب 150 فتاة

أكدت الفنانة الشابة "للا فضة"، أنها كادت أن تكون إحدى ضحايا الشاب المصري المتهم باغتصاب أكثر من 150 فتاة وهتك عرض طفل أثناء دراسته في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، طلبت من متابعيها عدم التماس العذر للمتحرش والتضامن مع الضحايا، ضمن حملة تستهدف تقديم الشاب الهارب خارج مصر إلى العدالة لينال العقاب.

للا فضة تكشف قصتها مع الشاب المتهم باغتصاب الفتيات

للا فضة التي عرفت طريق الشهرة بعد مشاركتها في مسلسل البرنس بدور الفتاة المدمنة صديقة الفنان أحمد داش، شاركت جمهورها عبر خاصية الاستوري بموقع انستقرام صورة لشهادة واحدة من ضحايا الشاب المغتصب، وعلقت عليها قائلة: أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول.

وتابعت: مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير.

يذكر أن الجامعة الأمريكية أصدرت بيانها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، أكدت بأن الطالب المذكور، لم يعد طالبًا لديها، إذ غادر الجامعة في العام 2018.

كما أصدرت النيابة العامة المصرية بيانا عاجلا أكدت فيه أنها رصدت شهادات الضحايا المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها لم تتلق بلاغا رسميا، إلا من فتاة عبر رابط الشكاوى على الانترنت، وجار فحص البلاغ وتقديم المستندات والوثائق لمكتب النائب العام ليصدر قراره في القضية.

اقرأ أيضا:

عاجل| هل تتوقف الحكومة عن صرف المعاش المبكر لمستحقيه؟