الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:49 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة الشيخ زايد والحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر خلال جولته بالإسكندرية وزير قطاع الأعمال العام يتفقد معهدي إيجوث للسياحة والفنادق رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة وزير الثقافة يتفقد عددًا من المواقع الثقافية بمدينة 15 مايو.. «صور» رئيس الوزراء يلتقي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.. «صور» الصحة: الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف في القاهرة وزير الأوقاف يستقبل عددًا من النواب لتلبية مطلب أهالي دوائرهم.. «صور» وزير الأوقاف يستقبل سفير إندونيسيا بالقاهرة وزير الثقافة يفتتح الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان القاهرة الدُولي للمسرح التجريبي رئيس الوزراء يستعرض مع رئيس هيئة الدواء تقريرًا عن توافر الأدوية في السوق اهتمام هندي بالاستثمار في صناعات الأسمدة والهيدروجين الأخضر والأغذية بمصر وزير الإسكان يلتقي رؤساء جمعيات المستثمرين لدراسة مشاكل المستثمرين بالمدن الجديدة

ثلاث خطوات رئيسية تجعل رائحة المنزل منعشة ومثالية

تنظيف المنزل
تنظيف المنزل

مع ارتفاع درجات الحرارة، تشعر الكثير من السيدات بالانزعاج والتوتر من الطقس، فيسعين إلى إيجاد حلول تساعد على التحكم في الحر وتوفير الانتعاش. من بين هذه الحلول، جعل المنزل يتمتع بروائح جميلة ومنعشة تساهم في الشعور بالحيوية. ووفقاً لما ذكره موقع RealSimple، هناك ثلاث خطوات مثالية لتحقيق منزل مريح وهي:

تنظيف المنزل

من الصعب رش معطر في المنزل وهو غير نظيف أو به روائح كريهة لأنه سيعمل على الشعور بالتوتر أكثر، لذلك من المهم البحث عن الروائح الكريهة والتخلص منها وتنظيف المنزل بعمق وغسل المفروشات، وتنظيف السجاد بالمكنسة والكهربائية وإزالة الأتربة والبقع تجعل المنزل

تهوية المنزل

الرطوبة في المنزل تجعله يحتفظ بروائح غير مريحة، وخاصة في الغرف القريبة من المطبخ و الحمام، ومن المهم التخلص منها بفتح النوافذ في ساعات الصباح الباكر وتهوية جميع غرف المنزل والتخلص من الرطوبة.

اقتناء النباتات

اقتناء الزهور ذات الروائح الطبيعية النفاذة ووضعها بالمنزل سيمنح الروائح المثالية للمنزل ويتغلب علي أي روائح كريهة ومنها الورود الطبيعية، والياسمين، والافندر، والنعناع.

موضوعات متعلقة