الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:20 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة الشيخ زايد والحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر خلال جولته بالإسكندرية وزير قطاع الأعمال العام يتفقد معهدي إيجوث للسياحة والفنادق رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة وزير الثقافة يتفقد عددًا من المواقع الثقافية بمدينة 15 مايو.. «صور» رئيس الوزراء يلتقي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.. «صور» الصحة: الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف في القاهرة وزير الأوقاف يستقبل عددًا من النواب لتلبية مطلب أهالي دوائرهم.. «صور» وزير الأوقاف يستقبل سفير إندونيسيا بالقاهرة وزير الثقافة يفتتح الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان القاهرة الدُولي للمسرح التجريبي رئيس الوزراء يستعرض مع رئيس هيئة الدواء تقريرًا عن توافر الأدوية في السوق اهتمام هندي بالاستثمار في صناعات الأسمدة والهيدروجين الأخضر والأغذية بمصر وزير الإسكان يلتقي رؤساء جمعيات المستثمرين لدراسة مشاكل المستثمرين بالمدن الجديدة

تشكيل هجومي لمنتخب مصر اليوم أمام بوركينا فاسو

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

المنتخب الوطني يواجه منافسه بوركينا فاسو، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.


موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

مباراة مصر وبوركينا فاسو تقام في العاشرة مساء اليوم الخميس 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو

يُتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر ضد بوركينا فاسو بقيادة محمد صلاح كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - عمر كمال.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - محمود حسن تريزيجيه.

قائمة منتخب مصر

وتضم قائمة منتخب مصر 26 لاعبا هم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وعمر كمال ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح.


ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.