الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:15 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة الشيخ زايد والحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر خلال جولته بالإسكندرية وزير قطاع الأعمال العام يتفقد معهدي إيجوث للسياحة والفنادق رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة وزير الثقافة يتفقد عددًا من المواقع الثقافية بمدينة 15 مايو.. «صور» رئيس الوزراء يلتقي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.. «صور» الصحة: الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف في القاهرة وزير الأوقاف يستقبل عددًا من النواب لتلبية مطلب أهالي دوائرهم.. «صور» وزير الأوقاف يستقبل سفير إندونيسيا بالقاهرة وزير الثقافة يفتتح الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان القاهرة الدُولي للمسرح التجريبي رئيس الوزراء يستعرض مع رئيس هيئة الدواء تقريرًا عن توافر الأدوية في السوق اهتمام هندي بالاستثمار في صناعات الأسمدة والهيدروجين الأخضر والأغذية بمصر وزير الإسكان يلتقي رؤساء جمعيات المستثمرين لدراسة مشاكل المستثمرين بالمدن الجديدة

«تدريب الصحفيين» يسلم شهادات اجتياز التعليق الإذاعي والصحافة الاستقصائية

جانب من تسليم الشهادات
جانب من تسليم الشهادات

بحضور نقيب الصحفيين خالد البلشي، سلم وكيل نقابة الصحفيين للتدريب والتطوير محمد سعد عبد الحفيظ، شهادات اجتياز دورتي "مهارات التعليق الإذاعي" و"الصحافة الاستقصائية" لأكثر من 40 متدرب من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة وطلاب كليات الإعلام بالجامعات المصرية.

ووجه النقيب خالد البلشي الشكر للمدربين أحمد القصبي المذيع بالإذاعة المصرية، والزميل محمد زيدان الصحفى الاستقصائى والمدرب الدولي، موجها التحية إلى المتدربين الذين اختاروا أن يعملوا على تطوير مهاراتهم رغم أن معظمهم لايزال في مرحلة الجامعة.

أما وكيل النقابة للتدريب والتطوير محمد سعد عبد الحفيظ، فأكد أن مركز تدريب النقابة سيعلن خلال الأسبوع المقبل عن عدد من الدورات في مختلف فنون الصحافة، لافتا إلى أن التقدم إلى تلك الدورات سيكون متاحا أمام أعضاء الجمعية العمومية والطلاب على حد سواء.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن المركز بصدد الاتفاق مع عدد من الجامعات لتدريب طلاب كليات الإعلام بمركز التدريب وستتضمن التدريبات جانبا عمليا يشارك من خلالها المتدرب في صناعة محتوى صحفي وسيجري تقييمه قبل منحه شهادة اجتياز الدورات.

موضوعات متعلقة