الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 03:13 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير المالية في لندن: نراهن على القطاع الخاص وتعزيز الصادرات لبناء اقتصاد مستدام ومتنوع.. «صور» وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات الشيخ زايد رئيس الوزراء: إجراءات واسعة لجذب كبريات الشركات العالمية وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية بمطروح الفنان اللبناني محمد العلي يستعد لإصدار أغنية اجتماعية جديدة بعنوان «ع أمل» فبراير المقبل.. افتتاح أول 3 مستودعات عملاقة للمستلزمات الطبية لتعزيز المخزون الاستراتيجي لمصر وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين.. الأربعاء مسجد جنة الفردوس بالشروق يحتفل بحفظة القرآن الكريم.. «صور» الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة

موعد مباراة مصر وإسبانيا لكرة القدم بأولمبياد باريس

أرشيفية
أرشيفية

منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي، يخوض مباراة غاية في الأهمية أمام منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة بالدور الأول بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موعد مباراة مصر وإسبانيا


مباراة مصر وأسبانيا تقام في الرابعة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.


تكمن أهمية المباراة في كونها ستحسم مصير منتخب مصر من التأهل لربع النهائي الأولمبياد في حالة الفوز أو التعادل، فيما ستتعقد الحسابات في حالة الخسارة انتظارا لنتيجة المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة والتي تجمع بين الدومينيكان وأوزبكستان في نفس التوقيت.

مصر تفوز على أوزبكستان


المنتخب الأولمبي وضع قدما في ربع النهائى بأولمبياد باريس بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره منتخب أوزباكستان بهدف نظيف فى المباراة التي جرت بينهما مساء السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية.

فرصة تأهل المنتخب الأولمبي


يكفي منتخب مصر الأولمبي التعادل أمام إسبانيا فى الجولة الثالثة بالدور الأول لحسم التأهل لربع النهائي، أو الخسارة من إسبانيا على أن تنتهي مباراة أوزباكستان والدومينكان بالتعادل أو فوز أوزباكستان بأي نتيجة، ويمتلك منتخب مصر الأولمبي في رصيده 4 نقاط يحتل بها المركز الثاني بالمجموعة خلف إسبانيا المتصدر بـ6 نقاط، بينما يقبع منتخب جمهورية الدومينيكان في المركز الثالث بنقطة واحدة ويأتي منتخب أوزبكستان في المركز الرابع والأخيرة بدون أي نقاط.

التشكيل المتوقع للمنتخب الأولمبي


ميكالي استقر على تشكيل منتخب مصر أمام إسبانيا ويضم في حراسة المرمى حمزة علاء، وفي الدفاع حسام عبد المجيد وعمر فايد وكريم الدبيس وأحمد عيد، وفي الوسط محمد النني وكوكا وأحمد عاطف قطة، وفي الهجوم زيزو وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

موضوعات متعلقة