الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 01:09 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير المالية في لندن: نراهن على القطاع الخاص وتعزيز الصادرات لبناء اقتصاد مستدام ومتنوع.. «صور» وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات الشيخ زايد رئيس الوزراء: إجراءات واسعة لجذب كبريات الشركات العالمية وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية بمطروح الفنان اللبناني محمد العلي يستعد لإصدار أغنية اجتماعية جديدة بعنوان «ع أمل» فبراير المقبل.. افتتاح أول 3 مستودعات عملاقة للمستلزمات الطبية لتعزيز المخزون الاستراتيجي لمصر وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين.. الأربعاء مسجد جنة الفردوس بالشروق يحتفل بحفظة القرآن الكريم.. «صور» الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة

قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس

مصر وفرنسا
مصر وفرنسا

منتخب مصر الأولميبي يلتقي نظيره المغربي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع وتحديد الفائز بالميدالية البرونزية، في أولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر خسر أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور نصف النهائي، وسقط منتخب المغرب أمام إسبانيا في نفس الدور.

موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس

ستكون مباراة مصر والمغرب يوم الخميس القادم، الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة نهائي أولمبياد باريس 2024 بين إسبانيا وفرنسا

صافرة نهائي أولمبياد باريس 2024 تنطلق يوم الجمعة القادم، الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، وبالأخص في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وانطلقت منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» في نسختها رقم 33 يوم الجمعة قبل الماضي، الموافق 26 من شهر يوليو الماضي وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد المغرب

وأيضًا يمكن مشاهدة مباراة مصر والمغرب مجانًا عبر القنوات المفتوحة لمباراة الفراعنة أمام أسود الأطلس وهما:

المغربية الرياضية.
السادسة الشبابية الجزائرية.

القناة الناقلة لمباراة مصر ضد المغرب

من المقرر أن تكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد المغرب، هي شبكة قنوات «بي إن سبورتس إكسترا 1» الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

موضوعات متعلقة