الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 06:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير المالية في لندن: نراهن على القطاع الخاص وتعزيز الصادرات لبناء اقتصاد مستدام ومتنوع.. «صور» وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات الشيخ زايد رئيس الوزراء: إجراءات واسعة لجذب كبريات الشركات العالمية وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية بمطروح الفنان اللبناني محمد العلي يستعد لإصدار أغنية اجتماعية جديدة بعنوان «ع أمل» فبراير المقبل.. افتتاح أول 3 مستودعات عملاقة للمستلزمات الطبية لتعزيز المخزون الاستراتيجي لمصر وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين.. الأربعاء مسجد جنة الفردوس بالشروق يحتفل بحفظة القرآن الكريم.. «صور» الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة

الفنان اللبناني محمد العلي يستعد لإصدار أغنية اجتماعية جديدة بعنوان «ع أمل»

محمد العلي
محمد العلي

تستعد الساحة الفنية لاستقبال عمل جديد للفنان اللبناني محمد العلي، حيث أعلن عن قرب إصدار أغنيته الاجتماعية المرتقبة "ع أمل".

الأغنية من كلمات وألحان شيماء شعراني، وتوزيع أحمد أدهمي.


تتميز الأغنية بجودة الإنتاج الفني، إذ يسعى العلي دائما لتقديم محتوى يلامس قلوب جمهوره.

ومن المتوقع أن تُحدث الأغنية تأثيراً كبيراً في الساحة الفنية، خاصةً مع الأصداء الإيجابية التي تحظى بها الأعمال السابقة للفنان.

موعد الإصدار لم يُعلن عنه بعد، لكن يُتوقع أن يكون قريبا. تابعوا أخبار الفنان محمد العلي على منصاته الرسمية لمزيد من التفاصيل حول موعد الإصدار وكل ما هو جديد في مسيرته الفنية.