الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مـ 03:41 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
موقع الصفوة
انعقاد المؤتمر العالمي الأولي للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمصر حملة شعبية لتجميل كفرطهرمس بالجيزة.. والأهالي يوجهون رسالة للمسؤولين رئيس الوزراء يُتابع مع رئيس المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة ملفات العمل وزير الخارجية والهجرة يعقد لقاء افتراضيا مع أعضاء الجالية المصرية بالرياض «الصحة» تعقد جلسة حوارية تحت عنوان «قوة الثقافة والإعلام.. تشكيل التصورات الصحية والسلوكيات الإنسانية» وزير الصحة يستقبل نظيره التشادي لمناقشة سبل التعاون المشترك وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع سفراء الدول الآسيوية المُعتمدين بمصر رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الرئيسية لتقنين أوضاع الكنائس غيابات الأهلي أمام سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري مواجهة قوية بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر حقيقة حذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية

مواجهة قوية بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يدخل نادى الزمالك فى مواجهة قوية مع فريق بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم، الأحد باستاد آل نهيان في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

تعد المباراة اختبارا حقيقا لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز، وخطف تذكرة العبور لنهائى بطولة السوبر وانتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا التي تقام في الثامنة من مساء اليوم

يسعى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جوزيه جوميز ، إلى مواصلة العروض القوية بعد فوزه ببطولة السوبر الإفريقى أمام الأهلي، والتأكيد على أن الفوز بالبطولة لم يات بضربة حظ.

استقر جوزيه جوميز، المدير الفنى للزمالك، على تشكيل الفريق فى مباراة بيراميدز

تشكيل الزمالك المتوقع
حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر – محمود بنتايك

خط الوسط: ناصر ماهر – عبد الله السعيد – زياد كمال

خط الهجوم: سيف الجزيري – زيزو – مصطفى شلبى.

ويمتلك الزمالك عدة اوراق رابحة على دكة البدلاء، أبرزها ناصر منسى وشيكابالا و كونراد ميشالاك

على الجانب الأخر فان الجهاز الفنى لبيراميدز بقيادة كرونوسلاف يورتشيتش، يسعى لتخطى عقبة الزمالك، للوصول إلى المباراة النهائية على أمل الفوز بالبطولة الثانية بعد فوزه ببطولة كأس مصر فى الموسم الماضي.

ويدفع يورتشيتش بالصفقات الجديدة عبد الرحمن مجدي، صديق إيجولا، يوسف أوباما وطارق علاء للإستفادة من جهودهم.

تشكيل بيراميدز المتوقع
حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - عبد الرحمن مجدي (أحمد توفيق)

خط الهجوم: مصطفى فتحي - رمضان صبحي (صديق أوجولا) - فيستون مايلي.