الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 11:39 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
موقع الصفوة
بأغاني المقاومة الشعبية «صحبة سمسمية» تحيي حفل حلف اليمين للأعضاء الجدد بنقابة الصحفيين وزير التعليم يستكمل جولته التفقدية بمدرستين بإدارة السيدة زينب التعليمية وزيرة التنمية المحلية تستقبل عددا من أعضاء لجان الإدارة المحلية والشباب والشؤون التشريعية بمجلس النواب رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا لمناقشة وضع تصوُر للمنظومة الشاملة للإقراض الصغير ومتناهي الصغر وزير المالية: سياساتنا أكثر استهدافًا للاستقرار المالي ونمو الإنتاج والتصدير لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري غلق دار رعاية أيتام بنات بالقاهرة لوجود قصور في الخدمات المقدمة للفتيات ونقلهن لدار رعاية أخرى 9 مرشحين في الكشوف النهائية لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية سميرة الغامدي: سيارات الكهرباء أغلى بكثير من سيارات البنزين في السعر وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تستعرض أبرز مؤشرات الأداء الاقتصادي رئيس الوزراء يؤكد عُمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والسعودية وزير الثقافة يصل إلى الشارقة للمشاركة في مؤتمر الذكاء الاصطناعي واللغويات سميرة الغامدي: 85% من حوادث السير العالمية بسبب الإنسان حسب الدراسات العالمية

محمد صلاح اليوم Mo Salah… تعرف على ترتيب محمد صلاح في قائمة أغني الرياضيين قي إنجلترا 2020

محمد صلاح
محمد صلاح

يحظى النجم المصري محمد صلاح Mo Salah جناح ليفربول الإنجليزي، باهتمام عدد كبير من جماهير الكرة المصرية والعالمية، بعدما استطاع خلال سنوات قليلة أن يسطر اسمه بين كبار مهاجمي الكرة العالمية.

وتمكن محمد صلاح Mo Salah من تحقيق أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي، حيث توج بلقب هداف "البريمييرليج" موسمين على التوالي، كما يشارك في سباق هدافي الموسم الحالي، مسجلًا 16 هدف لليفربول في بطولة الدوري.

ويقدم موقع "الصفوة" في السطور التالية أبرر أخبار محمد صلاح Mo Salah اليوم الخميس 14 مايو 2020.

 

ترتيب محمد صلاح في قائمة الأغنى بإنجلترا 2020

كشفت صحيفة "Sunday Times" البريطانية قائمة أغنى الرياضيين عام 2020، حيث شهدت تواجد عدد كبير من لاعبي الدوري الإنجليزي، بواقع 14 لاعب.

وتصدر قائمة أغني رياضيين في الدوري الإنجليزي 2020 الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايند حيث بلغت ثروته 50 مليون جنيه إسترليني.

وشهدت القائمة تواجد محمد صلاح Mo Salah نجم ليفربول الإنجليزي، وجاء ترتيب اللاعبين في قائمة أغني رياضيين في إنجلترا عام 2020 كالتالي:

- بول بوجبا "مانشستر يونايتد" - 50 مليون جنيه إسترليني.

- كيفن دي بروين "مانشستر سيتي" 34 مليون جنيه إسترليني.

- ديفيد دي خيا "مانشستر يونايتد" - 34 مليون جنيه إسترليني.

- رحيم سترلينج "مانشستر سيتي" - 28 مليون جنيه إسترليني.

- نجولو كانتي "تشيلسي" - 25 مليون جنيه إسترليني.

- هاري كين "توتنهام"- 24 مليون جنيه إسترليني.

- جوردان هندرسون "ليفربول" - 21 مليون جنيه إسترليني.

- أنتوني مارسيال "مانشستر يونايتد"- 20 مليون جنيه إسترليني.

- فيرجيل فان دايك "ليفربول"- 20 مليون جنيه إسترليني.

- محمد صلاح Mo Salah "ليفربول" - 19 مليون جنيه إسترليني.

ساديو ماني يكشف سبب خوفه من محمد صلاح Mo Salah

اعترف السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، بتخوفه من انتقال محمد صلاح لصفوف الريدز عام 2017، حيث كشف في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو"، أنه كان يخشى الجلوس احتياطيا مع قدوم الفرعون المصري.

وتابع: "كلوب قال في ذلك الوقت أنه يجب عليه إدارة الفريق بالشكل الأمثل، كان يعلم أن فيليب كوتينيو سيرحل عن الفريق في وقت قريب، لكنه لم يرغب في إخباري بذلك فورًا".

اقرأ أيضًا: ما هي تفاصيل عودة الدوري الإيطالي 2020؟

واختتم الدولي السنغالي تصريحاته: "لقد سألته عن مكانة محمد صلاح في الفريق، ليرد كلوب قائلا أنه سيظهر بشكل مميز، لكنه أخفى التفاصيل الخاصة حول الرحيل المحتمل لزميله السابق كوتيني".