الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:30 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة الشيخ زايد والحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر خلال جولته بالإسكندرية وزير قطاع الأعمال العام يتفقد معهدي إيجوث للسياحة والفنادق رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة وزير الثقافة يتفقد عددًا من المواقع الثقافية بمدينة 15 مايو.. «صور» رئيس الوزراء يلتقي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.. «صور» الصحة: الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف في القاهرة وزير الأوقاف يستقبل عددًا من النواب لتلبية مطلب أهالي دوائرهم.. «صور» وزير الأوقاف يستقبل سفير إندونيسيا بالقاهرة وزير الثقافة يفتتح الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان القاهرة الدُولي للمسرح التجريبي رئيس الوزراء يستعرض مع رئيس هيئة الدواء تقريرًا عن توافر الأدوية في السوق اهتمام هندي بالاستثمار في صناعات الأسمدة والهيدروجين الأخضر والأغذية بمصر وزير الإسكان يلتقي رؤساء جمعيات المستثمرين لدراسة مشاكل المستثمرين بالمدن الجديدة

3 إرشادات لحماية حيواناتك الأليفة في الأجواء الحارة

أرشيفية
أرشيفية

نحب جميعًا قضاء أيام الصيف المشمسة في الخارج، لكن الاستمتاع بالطقس الحار قد يصبح خطرًا عندما ترتفع درجات الحرارة.

ينبغي على أصحاب الحيوانات الأليفة إيلاء اهتمام خاص لحيواناتهم وفهم حدودها واتخاذ احتياطات إضافية في هذا الطقس الدافئ لتجنب أي ضرر.

إليكم بعض النصائح للحفاظ على سلامة الكلاب والقطط في درجات الحرارة العالية، وفقًا لموقع "dovelewis".


لا تترك حيوانك الأليف في السيارة


ففي الأيام المعتدلة إلى الحارة قد تتجاوز درجات الحرارة في السيارة المغلقة ذروتها (حتى مع فتح النوافذ) مما يشكل خطرا كبيرا على الحيوان.

تجنب ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق



في كثير من الأحيان لا تعرف الكلاب متى تحتاج إلى استراحة لذا من المهم التوقف بشكل متكرر للحصول على فترات راحة في الظل وتقديم الكثير من الماء.

كن حذرًا بشكل خاص مع الكلاب الأكبر سنًا



تمامًا مثل البشر الأكبر سنًا يمكن أن تكون الكلاب الأكبر سنًا أكثر عرضة لدرجات الحرارة المرتفعة، كما أن بعض السلالات ذات الأنوف القصيرة معرضة لخطر أكبر للإصابة بضربة الشمس.