الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:57 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية بمطروح الفنان اللبناني محمد العلي يستعد لإصدار أغنية اجتماعية جديدة بعنوان «ع أمل» فبراير المقبل.. افتتاح أول 3 مستودعات عملاقة للمستلزمات الطبية لتعزيز المخزون الاستراتيجي لمصر وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين.. الأربعاء مسجد جنة الفردوس بالشروق يحتفل بحفظة القرآن الكريم.. «صور» الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 71 مليون و844 ألف خدمات مجانية خلال 45 يوما رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة رئيس شعبة المستلزمات الطبية: إنشاء هيئتي «الدواء» و«الشراء الموحد» أحدث نقلة نوعية في الرعاية الصحية وزير المالية: حزمة التسهيلات الضريبية تُعتبر بداية جديدة لتحسين العلاقة بين المستثمرين ومصلحة الضرائب

الأبراج الأربعة الأكثر غيرة.. الحمل مسيطر والثور يسعى للأمان

الأبراج
الأبراج

الغيرة شعور إنساني طبيعي يختلف في شدته بين الأفراد، وتلعب الأبراج دورًا في تحديد مدى هذه الغيرة.

موقع "الصفوة" يقدم نظرة على الأبراج التي تتميز بغيرة شديدة تجاه شريك الحياة، كما أوضحت خبيرة الأبراج مايا ناجي.

الأبراج الأكثر غيرة على شريك الحياة:

برج الحمل:


مولود برج الحمل معروف بغيرته الشديدة، نابعة من شعور التملك القوي تجاه شريكه. هذا الشعور العميق بالارتباط العاطفي يمكن أن يؤدي إلى شعور الشريك بالضغط.

برج الثور:


الثور يسعى إلى الاستقرار والأمان، ويستخدم الغيرة كوسيلة للحفاظ عليهما. إذا شعر بأي تهديد لعلاقته، قد يصبح شكاكًا ومسيطرًا، مما يزيد من احتمالية الغيرة.

برج الأسد:


مولود برج الأسد يرى شريك حياته كنزًا ثمينًا، مما يدفعه إلى الحفاظ عليه بكل الوسائل. غيرته الشديدة قد تؤدي إلى مشكلات في العلاقة، خاصةً إذا كان قد مر بتجارب عاطفية سابقة مؤلمة.

برج الجدي:


الجدي يميل إلى وضع معايير عالية لعلاقاته، ويخشى الفشل وفقدان ما يعتز به. هذا الخوف، بالإضافة إلى تجاربه السابقة وقلة الثقة بالنفس، يمكن أن يزيد من احتمالية الغيرة.