الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 12:56 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير المالية في لندن: نراهن على القطاع الخاص وتعزيز الصادرات لبناء اقتصاد مستدام ومتنوع.. «صور» وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات الشيخ زايد رئيس الوزراء: إجراءات واسعة لجذب كبريات الشركات العالمية وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية بمطروح الفنان اللبناني محمد العلي يستعد لإصدار أغنية اجتماعية جديدة بعنوان «ع أمل» فبراير المقبل.. افتتاح أول 3 مستودعات عملاقة للمستلزمات الطبية لتعزيز المخزون الاستراتيجي لمصر وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين.. الأربعاء مسجد جنة الفردوس بالشروق يحتفل بحفظة القرآن الكريم.. «صور» الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة

مصر تتحدى الرأس الأخضر وبتسوانا بتصفيات أمم إفريقيا في سبتمبر المقبل

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف"، حدد يومي 6 و10 سبتمبر المقبل موعدا لمباراتي منتخب مصر بقيادة حسام حسن مع الرأس الأخضر وبتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم التي تستضيفها المغرب ديسمبر 2025.

المنتخب الوطني الأول ينتظم في معسكره المقبل خلال الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر المقبل لخوض مباراتي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا.

حسام حسن، يعتزم تقديم موعد المعسكر ليقام نهاية أغسطس، كما اعتاد في التوقفات الماضية؛ لخلق حالة من الانسجام فى المعسكر بين اللاعبين، لكن رغبة حسام حسن تصطدم بموعد انتهاء الدوري والمقرر له حسب جدول رابطة الأندية يوم 18 أغسطس المقبل، وهو ما يشكل صعوبة في تقديم موعد المعسكر حتى يحصل اللاعبون على راحة.

موضوعات متعلقة