الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 07:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير المالية في لندن: نراهن على القطاع الخاص وتعزيز الصادرات لبناء اقتصاد مستدام ومتنوع.. «صور» وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات الشيخ زايد رئيس الوزراء: إجراءات واسعة لجذب كبريات الشركات العالمية وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية بمطروح الفنان اللبناني محمد العلي يستعد لإصدار أغنية اجتماعية جديدة بعنوان «ع أمل» فبراير المقبل.. افتتاح أول 3 مستودعات عملاقة للمستلزمات الطبية لتعزيز المخزون الاستراتيجي لمصر وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين.. الأربعاء مسجد جنة الفردوس بالشروق يحتفل بحفظة القرآن الكريم.. «صور» الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة

تدشين صالون انتماء شباب مصر.. «صور»

صالون انتماء شباب مصر
صالون انتماء شباب مصر

أطلق كيان انتماء شباب مصر، عضو الجمعية العمومية لاتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، "صالون انتماء شباب مصر" برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جاء الصالون تحت شعار "احتواء وانتماء"، ويعد الأول من نوعه في تبني أفكار الشباب وسماع آرائهم في موضوعات متنوعة تهمهم ومناقشتها من منظور مختلف.

حضرت حفل التدشين الأستاذة سارة أبو زيد، رئيس كيان انتماء شباب مصر، والتي أكدت أن الصالون يمثل منبرا ثقافيا مهما للشباب المصري ومكانا للتواصل المباشر معهم في مختلف الموضوعات.

من جهته، أشاد الدكتور عبد المنعم أبو جبل، رئيس اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، بالحضور الكريم وأكد أهمية التركيز على دور الثقافة وتأثيرها على الهوية.

شهد الحفل حضور عدد من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة، إلى جانب الشريك الاستراتيجي "مجتمعات مستدامة" والجمعية الإفريقية، وشاركت دكتورة آمنة فزاع، مندوب عام الجمعية الإفريقية، ورئيس نادي المرأة الإفريقية، كمتحدثة في المنصة الحوارية.

كما حضر الدكتور عبير جاويش، عميد كلية الدراسات العليا بجامعة سيناء، ورئيس نادي روتاري، والدكتورة منى الحديدي، أستاذ علم الاجتماع بكلية الآداب جامعة حلوان ومقررة لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة.

شارك في الفعالية الأستاذ حسين وارسمي، رئيس الاتحاد العام للطلاب الأفارقة بجمهورية مصر العربية. اختتمت الفعالية بتكريم المتحدثين والتقاط الصور التذكارية في جو من الفخر والتفاؤل بمستقبل الشباب المصري.

كان يوما حافلا بالتفاعل الإيجابي والنقاشات البناءة، مشجعا الجميع على العمل المشترك من أجل مستقبل أفضل.

نتوجه بالشكر لكل القائمين على تنظيم هذا الحدث ونتطلع إلى مزيد من الفعاليات المثمرة التي تعزز دور الشباب في المجتمع.

موضوعات متعلقة