الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 05:08 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية بمطروح الفنان اللبناني محمد العلي يستعد لإصدار أغنية اجتماعية جديدة بعنوان «ع أمل» فبراير المقبل.. افتتاح أول 3 مستودعات عملاقة للمستلزمات الطبية لتعزيز المخزون الاستراتيجي لمصر وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين.. الأربعاء مسجد جنة الفردوس بالشروق يحتفل بحفظة القرآن الكريم.. «صور» الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 71 مليون و844 ألف خدمات مجانية خلال 45 يوما رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة رئيس شعبة المستلزمات الطبية: إنشاء هيئتي «الدواء» و«الشراء الموحد» أحدث نقلة نوعية في الرعاية الصحية وزير المالية: حزمة التسهيلات الضريبية تُعتبر بداية جديدة لتحسين العلاقة بين المستثمرين ومصلحة الضرائب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام زد إف سي بالدوري

الأهلي
الأهلي

الجهاز الفني للنادى الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، يستعد اليوم الجمعة، لمواجهة زد إف سي في الدوري المصري، بعدما حسم تتويجه بالبطولة قبل 3 مباريات من نهاية المسابقة المحلية.

الفريق الأحمر حافظ، على لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، كما حقق 20 فوزا متتاليا، وهذه المرة السادسة للأهلي التي يحسم فيها اللقب قبل انتهاء المسابقة بـ3 جولات، حيث كانت هناك 5 مرات سابقة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام زد اف سي

يواجه الأهلي نظيره زد إف سي في التاسعة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وزد إف سي

قناة أون تايم سبورتس تنقل مباراة الأهلي وزد إف سى في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.