الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:58 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية بمطروح الفنان اللبناني محمد العلي يستعد لإصدار أغنية اجتماعية جديدة بعنوان «ع أمل» فبراير المقبل.. افتتاح أول 3 مستودعات عملاقة للمستلزمات الطبية لتعزيز المخزون الاستراتيجي لمصر وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين.. الأربعاء مسجد جنة الفردوس بالشروق يحتفل بحفظة القرآن الكريم.. «صور» الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 71 مليون و844 ألف خدمات مجانية خلال 45 يوما رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة رئيس شعبة المستلزمات الطبية: إنشاء هيئتي «الدواء» و«الشراء الموحد» أحدث نقلة نوعية في الرعاية الصحية وزير المالية: حزمة التسهيلات الضريبية تُعتبر بداية جديدة لتحسين العلاقة بين المستثمرين ومصلحة الضرائب

معلول يجدد عقده مع الأهلي لمدة موسم

معلول
معلول

التونسي علي معلول لاعب الأهلي، جدد عقده لمدة موسم مع الفريق، بناء على الوعد الذي منحه محمود الخطيب رئيس النادى للاعب وقت إصابته بقطع فى وتر أكيلس.

عقد معلول ينتهي مع الأهلى بنهاية الموسم الجاري، ويحصل معلول على مبلغ أقل قليلا من المبلغ الذي كان يحصل عليه، في موسمه الأخير مع الأهلي حيث كان يحصل على مليون ومائتي وخمسين ألف دولار في الموسم.

ولم يتحدد بعد ما إذا كان سيتم قيد معلول في قائمة الأهلي الأولية أم سيتم تأجيل قيده في الانتقالات الشتوية القادمة وذلك وفقا للتقارير الطبية.

ويؤدي علي معلول حاليا المرحلة الثانية من برنامج التأهيل للتعافي من جراحة وتر أكيلس التي أجراها خلال مايو الماضي والتي تحتاج ثلاثة أو أربعة أشهر أخرى للعودة للتدريبات الجماعية.