الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 12:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير المالية في لندن: نراهن على القطاع الخاص وتعزيز الصادرات لبناء اقتصاد مستدام ومتنوع.. «صور» وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات الشيخ زايد رئيس الوزراء: إجراءات واسعة لجذب كبريات الشركات العالمية وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للإيفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية بمطروح الفنان اللبناني محمد العلي يستعد لإصدار أغنية اجتماعية جديدة بعنوان «ع أمل» فبراير المقبل.. افتتاح أول 3 مستودعات عملاقة للمستلزمات الطبية لتعزيز المخزون الاستراتيجي لمصر وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين.. الأربعاء مسجد جنة الفردوس بالشروق يحتفل بحفظة القرآن الكريم.. «صور» الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة

مصرع 5 وإصابة 9 في غرق مركب بالنيل

غرق مركب بالنيل - صورة أرشيفية
غرق مركب بالنيل - صورة أرشيفية

شهد حي مصر القديمة غرق مركب في النيل بين منطقتي سوفتيل والنافورة، مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين. جارٍ استخراج الضحايا ونقلهم إلى المستشفى تحت تصرف النيابة.

غرفة عمليات النجدة والانقاذ النهري بالقاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بانقلاب مركب في منطقة مصر القديمة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين غرق المركب، والتي تحمل على متنها 14 شخصا، ولقي 5 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 9 آخرون.

اتخذت الاجراءات القانونية، وجارٍ استخراج الضحايا.

موضوعات متعلقة