الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:36 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع الصفوة
وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي نقابة الصحفيين تناقش التمييز ضد الصحفيات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين.. الأربعاء مسجد جنة الفردوس بالشروق يحتفل بحفظة القرآن الكريم.. «صور» الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 71 مليون و844 ألف خدمات مجانية خلال 45 يوما رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة رئيس شعبة المستلزمات الطبية: إنشاء هيئتي «الدواء» و«الشراء الموحد» أحدث نقلة نوعية في الرعاية الصحية وزير المالية: حزمة التسهيلات الضريبية تُعتبر بداية جديدة لتحسين العلاقة بين المستثمرين ومصلحة الضرائب وزير المالية: تسهيلات ضريبية جديدة تمهد لشراكة حقيقية مع مجتمع الأعمال.. «صور» نائب وزير المالية: الحكومة تدعم القطاع الخاص وتستهدف تعزيز تنافسية الصادرات رئيس الوزراء يتابع جهود وضع حلول مستدامة لمشكلات ترعة الإسماعيلية وفروعها بما يسهم في انتظام منظومة الري

التعليم العالي: مد فترة التقدم لبرنامج رواد وعلماء مصر حتى 7 سبتمبر

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة استيفاء نموذج إبداء الرغبة للالتحاق بالدفعة الثانية لبرنامج رواد وعلماء مصر المُقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وتقوم بتنفيذه الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حتى 7 سبتمبر 2024، حرصًا على إتاحة الفرصة أمام الراغبين في الالتحاق بالبرنامج.

وأكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، أن مد فترة التقديم جاء بهدف إتاحة فرصة أكبر للجهات الحكومية للاستفادة القصوى من هذه الشراكة الدولية، والتي تهدف إلى تطوير الكوادر المصرية وتزويدها بالمهارات اللازمة للمُساهمة في بناء مُستقبل أفضل.

وللمزيد من المعلومات عن برنامج رواد وعلماء مصر برجاء زيارة الرابط التالي:
https://mohesr.gov.eg/ar-eg/Pages/USAID_Egyptian_Pioneers_EOI-announcment_blurb_c2.aspx

جدير بالذكر أن برنامج رواد وعلماء مصر؛ يهدف إلى بناء قدرات الكوادر المصرية في القطاعين الحكومي وغير الحكومي، من خلال توفير منح دراسية لبرامج الماجستير، ودراسات ما بعد الدكتوراه، ومجموعة من التدريبات قصيرة الأجل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.